باقة الأناقة | 16/01/2016

أفضل 3 تصاميم للأحذية الرّياضيّة الكلاسيكيّة

By SSS Editorial
SSS Editorial, SSSPORTS.COM

إن أكثر شيء يحبه الجميع في الأحذية الرّياضيّة هو كونها مريحة جدّاً ومتنوّعة جدّاً؛ فهي تضيف لمسة من الشّخصيّة إلى أيّ رداء، وتنتقل بك من الرّداء اليوميّ غير الرّسمي إلى مظهر الأناقة الرياضيّة فوراً. ورغم التنوّع والتطور المستمر في ثقافة الأحذية الرّياضيّة ، فقد بقيت عدّة تصاميم خالدة على مرّ الزّمن بغض النّظر عن اتّجاه الموضة السّائد. وهنا سنستعرض أفضل 3 تصاميم للأحذية الكلاسيكيّة لتغيير مظهرك اليومي.

كونڤرس

تُعرف كونڤرس بأنّها تقدّم حذاء “الطفل الأنيق” الأفضل كما أنّها الشّركة الأقدم في مجال الأحذية الرّياضيّة. فسواء كان الحذاء عالي السّاق أو قصيراً ذا نعلٍ مطاطيّ، ينسجم حذاء كونڤرس جيّداً مع أي ملابس شبابيّة، وفي أيّ فصل كان، وذلك بفضل سطحه القماشيّ المتين. شارك هذا الحذاء مع ملابس شبابيّة مثل ثوب صيفيّ، أو أكمل انسجام سروالك وكنزتك بأيٍّ من هذه الأحذية النّاعمة ذات النّعل المطّاطيّ. يمكنك إمّا أن تلتزم البساطة باختيار حذاء وحيد اللّون سهل المشاركة مع الملابس، أو أن تزيّن لباسك بحذاء حيويّ ذي طبعة، لتدخل به منحدرات التّزلّج أو تتجول في المدينة بمظهر غير متكلّف.

ڤانس

سواء كان الحذاء برباط أو بدونه، فقد تخطّت ڤانس جذورها في رياضة ألواح التّزلج لتلبّي الأناقة الشّبابيّة بمستويات عديدة. حيث يمكنك الاختيار بين تصاميم مختلفة للأحذية الرّياضيّة، تتنوّع بين الأحذية القصيرة والمتوسّطة الطّول إلى سلسلة من الأحذية مختلفة الارتفاع، لترتقي بملابسك اليوميّة مع الأناقة والرّاحة. وتتميز الشّركة بالأحذية الرّياضيّة بفضل تصاميمها وألوانها المتغيّرة باستمرار، فيمكنكِ أن ترتدي تنّورة وتيشيرت التزلج على الألواح مع أحد أحذية Ombre، أو أن تتّخذي نهجاً أكثر راحةً باختياركِ من مجموعة أحذيتهم عديمة الرباط.

سوبرجا

تُعدّ سوبرجا شركة كلاسيكيّة مع القليل من العنفوان، فهي الشّركة الرّائدة بالنكهة الإيطالية. إذ تقدّم أحذيتها التميّز والوظيفة معاً، لتضيف خصوصية إلى مظهرك الشّبابي. كما أنّها متينة ويمكن الاعتماد عليها بفضل تاريخها الحرفيّ الطّويل، فيمكنك الاختيار ابتداءً من الأحذية الكلاسيكيّة طراز 2750 بنعلها المبطّن عالي المتانة لمزيد من التّحمّل، أو اختر نعلاً ضيّقاً من طراز 2950 لتزيّن به ملابس نهاية الأسبوع.

اكتشف أيّ التّصاميم يلائمك واختر زوج أحذية من أقرب متجر سن أند ساند سبورتس، أو شاهد مجموعات الأحذية لدينا على الشّبكة.

DON'T STOP NOW


SSS Blog has more great stories waiting for you

Style File

Best of Winter Fashion, Just For You.

The most awaited weather is here in the UAE! Chilled, foggy mornings; pleasant sunny afternoons…


READ MORE
Style File

Nike Air – It’s A Lit Legacy

Since its debut in the 80’s, the Nike Air tech has made leaps and bounds…


READ MORE
Style File

New Brand Alert: ellesse

Introducing the new brand ellesse, featuring casual workout pieces to ensure you look effortlessly stylish…


READ MORE
Style File

Columbia: Celebrating 80 Years Of Keeping You Outdoors

Eight decades of innovation, eight decades of adventure and eight decades of getting you outdoors….


READ MORE