فعالياتنا | 01/09/2015

افتتاح متجر سن أند ساند سبورتس: معيصم سيتي سنتر

Posted on by SSS Team" msgstr "منشور بتاريخ من قِبل SSS Team
Translated By: SSS Team
Copywriter, SSSPORTS.COM

شهد اليوم افتتاح المتجر التّفاعليّ الثّاني لسن أند ساند سبورتس، وذلك مع زيادة الهيمنة الرّقميّة. يقع المتجر في المركز التّجاري الجديد كلّيّاً في معيصم سيتي سنتر، حيث ستجد جميع الأدوات الرّياضيّة المفضّلة لديك في المتجر الجديد، والذي يركّز بشكل خاص على رشاقة الرّجال والنّساء وعلى الفئات التّدريبيّة.

يشغل المتجر مساحة 800 قدم مربّعة، ليتيح للزّبائن الاستمتاع بتجربة تفاعليّة بفضل أدلّة الشّراء الرّقمية لدينا المنتشرة في أماكن متعدّدة في أنحاء المتجر. كما تعرض منطقة المنصّة الإعلانات الرّئيسيّة لمتجر سن أند ساند سبورتس – ابتداءً من حملة العودة إلى المدرسة الّتي أطلقت مؤخّراً، إلى منتجاتنا القادمة في المتجر- وبذلك لن يفوتك شيء.

معيصم سيتي سنتر

يقع المركز التّجاري في ساحة معيصم في منطقة الإنتاج الإعلامي العالمي  وهو موقع رئيسيّ بالنّسبة للمناطق السّكنيّة المحيطة، الأمر الّذي يجعله مركزاً تجاريّاً شعبيّاً جدّاً. فهو يعكس شعور المجتمع، حيث يركّز متجر سن أند ساند سبورتس في تصميم متجره الجديد على فئات الأطفال والنّساء ويضمّ منتجات شركات متعدّدة، ليقدّم خيارات هائلة من السّلع الرّياضيّة لزبائنه.

قم بزيارة المتجر الجديد في معيصم سيتي سنتر، أو توجّه إلى أقرب متجر سن أند ساند سبورتس لتتسوّق أحدث تشكيلاتنا. كما يمكنك أيضاً استعراض هذه التّشكيلات في موقع سن أند ساند سبورتس على الشّبكة ومعرفة المزيد عنّا في مدوّّنة المتجر.

لا تتوقف هنا


فلدى مدونة سن اند ساند سبورتس المزيد بانتظارك

Get Involved

جرب كل حاجة: جاهز للتحدي؟

إذا لسه ما لقيت شغفك، فلا تقلق! الطريق لسه قدامك، حاول وجرّب ولا تتوقف حتى…


اقرأ المزيد
شارك

جرّب كل حاجة مع سن اند ساند سبورتس

“جرّب كل شيء مرة واحدة على الأقل، ثلاث مرات كحد أقصى. لا يوجد حدود للسرعة…


اقرأ المزيد
شارك

مستعد لخوض تحدي دبي للجري؟

ألم تشارك بعد في تحدي دبي للياقة 2019؟ ما رأيك إذًا أن تستعد لخوض سباق…


اقرأ المزيد
فعالياتنا

اربح حذاءً موقّعًا من محمد صلاح!

لمشجعي نادي ليفربول العريق، ولعشاق اللاعب المتألق محمد صلاح، هذه هي فرصتكم لربح حذاء موقّع…


اقرأ المزيد